كيفية تثبيت ملف APK / APKS / OBB على Android
يمكنك هنا تنزيل ملف حزمة تطبيق أندرويد "Salesforce Call Tracker" الخاصة بجهازtcl 562 مجانًا، نسخة ملف حزمة تطبيق أندرويد - 2.5.0.13139 للتحميل على tcl 562 اضغط ببساطة على هذا الزر. إنه سهل وآمن. نحن نقدم فقط ملفات حزمة تطبيق أندرويد الأصلية. إذا انتهكت أية مواد موجودة في الموقع حقوقك قم بإبلاغنا من خلال
يوفر هذا التطبيق إمكانية إضافة مكالمات إلى Salesforce بسرعة مباشرة من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android.
ميزات:
- تتبع المكالمات الواردة والصادرة بسهولة كمهام في Salesforce
- القدرة على إرفاق المكالمات إلى السجلات التالية في Salesforce: الحساب والاتصال والرصاص
- اضافة الملاحظات الصوتية
- إنشاء قواعد لتمكين تعطيل تلقائيا تتبع المكالمات لجهات الاتصال
- مشغول؟ إضافة المكالمات في وقت لاحق من سجل المكالمات الخاص بك
- تعقب المكالمات في وضع عدم الاتصال - سيتم مزامنة الأنشطة المعلقة تلقائيًا عند استعادة الاتصال بالإنترنت
-دعم حسابات Salesforce مختلفة
إذا كانت لديك مشكلات في تكوين هذا التطبيق أو الوصول إلى CRM الخاص بك ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام التطبيق: انقر فوق رمز القائمة في الزاوية العلوية اليسرى وحدد "إرسال السجل". نحن سعداء لإيجاد حل!
هذا هو 10 أيام نسخة تجريبية تعمل بكامل طاقتها.
المتطلبات:
1. يلزم وجود حساب Salesforce حالي لـ Akvelon Call Tracker.
2. يجب تمكين الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات ضمن حساب Salesforce. حاليًا ، يمكن فقط لنسخة Enterprise Edition و Unlimited Edition و Developer من إصدارات Salesforce الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات. يرجى ملاحظة أنه يمكن تمكين API Access لأي إصدار آخر كملحق. اتصل بمندوب مبيعات Salesforce للحصول على مزيد من التفاصيل.
3. للبدء ، مطلوب رمز الأمان من Salesforce. تسجيل الدخول إلى الرابط أدناه للوصول إلى رمز الأمان المخصص:
http://help.salesforce.com/help/doc/en/user_security_token.htm.
المشكلات الأكثر شيوعًا وكيفية حلها:
1. إذا حصلت على اسم مستخدم وكلمة مرور ورمز أمان غير صالح ؛ أو رسالة المستخدم المقفل - تأكد من إدخال اسم المستخدم الصحيح (عنوان البريد الإلكتروني) وكلمة المرور ورمز الأمان. استخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين تستخدمهما لتسجيل الدخول إلى مؤسسة Salesforce الخاصة بك. رمز الأمان غير صحيح هو المشكلة الأكثر شيوعًا. لا تخلط بين "l" (صغيرة "L") مع "1" (واحد) ، أو "O" ، "o" و "0". من الأفضل عادة النسخ واللصق (استخدم أوامر نسخ ولصق قائمة هاتفك) بدلاً من إدخال المفتاح يدويًا.
2. إذا تلقيت رسالة تعطيل واجهة برمجة التطبيقات - يرجى مطالبة مسؤول Salesforce الخاص بك بتمكين واجهة برمجة التطبيقات لحساب Salesforce الخاص بك.